اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | الأهلي في مهمة صعبة أمام سيمبا التنزاني بربع نهائي «دوري الأبطال»





11:09 ص | الجمعة 29 مارس 2024

الأهلي في مهمة صعبة أمام سيمبا التنزاني بربع نهائي «دوري الأبطال»

فريق الأهلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثامنة مساء اليوم، ضيفًا على فريق سيمبا التنزاني، على ملعب «بنجامين مكابا»؛ بدار السلام عاصمة تنزانيا، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يبحث عن نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة

يدخل الأهلي مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية، تُسهل من مهمة مباراة الإياب التي تقام الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق والمتمثلة في سوء حالة الطقس، وارتفاع الحرارة والرطوبة في تنزانيا.

وعلق كولر على المباراة مؤكدًا أن فريق سيمبا يمتلك لاعبين جيدين للغاية، ولكن فريقه استعد جيدا لهذا اللقاء؛ ولا نفكر في أي أمر آخر، أو أي صعوبات قد تؤثر علينا.

أكد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أمس، في دار السلام، أن الأهلي يعاني من غيابات مؤثرة، بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق، ولكن لديه ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض هذه الغيابات.

وشدد «كولر» على أن جميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية في موقعة تنزانيا مساء اليوم.

تحذيرات لمدافعي الأهلي أمام سيمبا

ووجه كولر، تحذيرات شديدة اللهجة لمدافعي الفريق خلال محاضراته منذ الوصول إلى تنزانيا، بسبب تكرار الأخطاء الدفاعية.

وطالب لاعبيه بالتركيز، وتجنب الوقوع في الأخطاء الدفاعية المتكررة خلال الفترة الماضية، التي تشكل تهديدا خطيرا للفريق، خاصة في المباريات المهمة، وذلك وفقًا لمصدر مطلع.