اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | الأندية السعودية تزاحم لخطف نجوم أوروبا.. كانسيلو ومارتينيز في الطريق





03:30 م | الجمعة 29 مارس 2024

الأندية السعودية تزاحم لخطف نجوم أوروبا.. كانسيلو ومارتينيز في الطريق

جواو كانسيلو

يسعى فريق الهلال السعودي، لحسم صفقة البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي، المعار لصفوف برشلونة الإسباني حتى نهاية الموسم الجاري، لقطع الطريق على «البارسا» في ضم بشكل نهائي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، بأن الهلال يهتم بالتعاقد مع جواو كانسيلو، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت بأن برشلونة يسعى للحفاظ على كانسيلو الذي يقدم أداءً جيدًا هذا الموسم، بتمديد الإعارة للموسم المقبل، مع وضع خيار الشراء بشكل نهائي من مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر سيتي لا يريد تمديد إعارة كانسيلو، ويأمل في بيعه نهائي، وهو ما لن يقدر عليه برشلونة في ظل وضعه المالى الحالي، عكس الهلال الذي سيكون جاهزا لدفع المبلغ المطلوب.

يذكر بأن القيمة السوقية الحالية لجواو كانسيلو تصل لنحو 50 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن «القرار النهائي سيكون بيد كانسيلو ذاته»، مشيرة إلى العرض المنتظر من الهلال سيكون ضخما بالطبع، وهو ما يتوقع أن يتلقى ترحيبا من إدارة السيتي. 

الاتحاد يستهدف مارتينيز

ومن ناحية أخرى، كشفت صحف سعودية رياضية، عن رغبة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضحت أن اللاعب يدخل ضمن اهتمامات العديد من فرق أوروبا مثل برشلونة، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، وذلك في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه مع إنتر ميلان هذا الموسم.