اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | استقالات وأهداف قاتلة وعودة موديست.. حصاد الجولة 22 من دوري Nile





10:51 ص | الأحد 12 مايو 2024

استقالات وأهداف قاتلة وعودة موديست.. حصاد الجولة 22 من دوري Nile

الأهلي وبلدية المحلة

انتهت منافسات الجولة 22 من دوري Nile، إذ شهدت إقامة 8 مباريات وتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضد إنبي، بسبب انشغال الفارس الأبيض بمباراتي نضهة بركان في نهائي الكونفدرالية.

الأهداف القاتلة شعار الجولة 22

وحملت الجولة 22 شعار الأهداف القاتلة، إذ عزز بيراميدز صدراته لجدول ترتيب الدوري، بالوصول للنقطة 44 بفوز قاتل على فريق المصري، بهدف رمضان صبحي في الدقيقة 87، وتجمد رصيد الفريق البورسعيدي عند النقطة 37 بالمركز الثاني.

وسجل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست هدف فوز الأهلي القاتل بشباك بلدية المحلة بالدقيقة (8+90) ليحول المارد الأحمر تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، ويرفع رصيده للنقطة 33 بالمركز الخامس، ويواصل الزحف نحو مراكز المقدمة بعد لعب 15 مباراة وحال فوزه بالمباريات المؤجلة يصعد للقمة من جديد.

استقالات في الجولة 22

تقدم أحمد كشري المدير الفني لفريق الداخلية، باستقالته من منصبه عقب الخسارة في الوقت القاتل من الإسماعيلي، بتسديدة صاروخية للاعب الدراويش عبد الرحمن مجدي في الدقيقة (4+90)، ليتأزم موقف الداخلية الذي يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 11 نقطة، في حين ارتفع رصيد الدراويش بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، للنقطة 25 بالمركز الثاني عشر.

أحمد كشري المدير الفني السابق لفريق الداخلية

ورغم استعادة الاتحاد السكندري نغمة الانتصارات بفوز على المقاولون العرب بملعبه بهدف دون رد، ليرتفع رصيد سيد البلد للنقطة 35 بالمركز الرابع، إلا أن طارق العشري المدير الفني تقدم باستقالته بسبب هجوم الجماهير ضده بعد الخسارة السابقة من الأهلي، إلا أنه تراجع عنها بعد جلسته مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد.

وبخلاف فوز الأهلي على بلدية المحلة تكررت نتيجة 2-1، في 3 مباريات أخرى، من خلال انتصار زد على سموحة بملعب الأخير، وتفوق سيراميكا كليوباترا على طلائع الجيش وتغلب فاركو على الجونة بملعب الأخير، فيما فرض التعادل الإيجابي نفسه بهدف لمثله بين البنك الأهلي والمقاولون.

فريق الأهلي

وشهدت الجولة 22 بشكل عام تسجيل 17 هدفا، وحالتي طرد لكل من باهر المحمدي لاعب المصري في لقاء بيراميدز، وسعيد سمبوري لاعب البنك الأهلي في لقاء فيوتشر.