اليوم الاثنين 2024/5/20 - صباحاً

ياسين تيفي | اجتماع عاجل بسبب قضية اتحاد العاصمة ونهضة بركان.. ماذا سيحدث اليوم ؟





02:27 ص | الخميس 16 مايو 2024

اجتماع عاجل بسبب قضية اتحاد العاصمة ونهضة بركان.. ماذا سيحدث اليوم ؟

نهضة بركان المغربي

كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن اجتماع عاجل بسبب قضية اتحاد العاصمة الجزائري، ونهضة بركان المغربي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لااتحاد الأفريقي، والتي شهدت تأهل الأخير للمباراة النهائية من المسابقة، ومواجهة الزمالك المصري في المباراة النهائية من المسابقة.

اجتماع عاجل في كاف لبحث أزمة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

ووفقا لما ذكرنه صحيفة LGDFennec:سيعقد رئيس FAF وليد سعدي وأمينه العام نادر بوزناد اجتماعًا فرديًا يوم الخميس مع رئيس CAF باتريس موتسيبي والأمين العام فيرون موسينجو أومبا على هامش الكونجرس الـ74 للفيفا في بانكوك».

اتحاد العاصمة 

‏وذكرت الصحيفة «أن وليد سعدي سيتحدث بشكل خاص عن التحكيم، وقضية اتحاد الجزائر العاصمة، وسيتم مناقشة مواضيع أخرى خلال هذا الاجتماع».

وشهدت مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي في لقاء الذهاب والإياب، انسحاب الفريق الجزائري، من المشاركة في المباراتين، نظراً لأسباب لم يتم الكشف عنها، ويبحث الكاف أسباب الأزمة، وذلك من أجل الإعلان عن العقوبات الخاصة بهذا الأمر خلال الفترة الحالية بصورة رسمية.

وتأهل نادي نهضة بركان لنهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، ونجح الفريق في الانتصار ذهاباً أمام الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وينتظره مباراة قوية في الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي.