اليوم الاحد 2024/7/14 - صباحاً

ياسين تيفي | اجتماعات مكثفة لبدر حامد لتجهيز فرق الكرة النسائية بالزمالك





12:37 م | الأحد 30 يونيو 2024

اجتماعات مكثفة لبدر حامد لتجهيز فرق الكرة النسائية بالزمالك

بدر حامد

يعقد بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، والمشرف على قطاع الكرة النسائية، اجتماعات مكثفة من أجل تكوين 3 فرق، في مسابقات كرة القدم النسائية المختلفة، بداية من الموسم الكروي المقبل 2025-2024، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، من أجل الحصول على رخضة الأندية المحترفة.

بدر حامد يسابق الزمن لحسم ملف الكرة النسائية

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«ياسين تيفي»، عن أنّ بدر حامد يُسابق الزمن لحسم هذا الأمر والبداية تعيين عادل حسين تولي تدريب سيدات الزمالك، وحاليًا يعمل على تجهيز الفرق «فريق أول، وفريق ناشئين، والأكاديمية».

وأشار المصدر إلى أنّ اتحاد الكرة تلقى إخطارًا من قبل نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية من أجل المشاركة، في بطولتي الدوري الممتاز للسيدات، وبطولتي الناشئات مواليد 2006-2009-2011، إن وجدت خلال الموسم المقبل.

عادل حسين يتولى تدريب سيدات الزمالك لكرة القدم

وأعلن عادل حسين المدير الفني لكرة القدم النسائية بالمقاولون العرب، تولي تدريب سيدات الزمالك، بعدما أكد الأخير تكوين الفريق، والمشاركة في الدوري بداية من الموسم المقبل.

ونشر حسين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورًا له خلال التوقيع للزمالك، وكتب: «لقد حان الوقت لتكون جزءًا من نادي الطفولة، كانت الرحلة طويلة وستطول لأننا نحب التحديات، هكذا نعيش، نحن نعمل بجد للوصول إلى السماء، ليس لدينا حدود إن شاء الله، شكرًا لكم جميعًا على الدعم لأولئك الذين لم يؤمنوا بنا ولكن الله شكرهم على التحدي، هذه ليست النهاية هذه بداية الرحلة».