اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | إصابات الأهلي.. 4 نجوم تحت الفحص وثنائي جاهز لموقعة رادس





01:47 م | الإثنين 13 مايو 2024

إصابات الأهلي.. 4 نجوم تحت الفحص وثنائي جاهز لموقعة رادس

فريق الأهلي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من عدة إصابات ضربت لاعبي المارد الأحمر، قبل خوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامته يوم السبت المقبل، على ملعب رادس.

وتضم قائمة اللاعبين المصابين في الأهلي قبل مواجهة الترجي، 6 نجوم، طالتهم الإصابة في الفترة الماضية، وينشر «ياسين تيفي» موقف السداسي من المشاركة في مباراة الترجي التونسي.

محمد الشناوي

تعافى تماما من إصابة السمانة التي ضربته في الفترة الماضية، وجاهز للسفر والمشاركة بقرار من الجهاز الفني.

أليو ديانج

تعافى لاعب الوسط المالي من إصابة الركبة التي تعرض لها مؤخرا، وعاد للمشاركة في التدريبات منذ فترة، وجاهز أيضا للسفر والمشاركة بقرار من الجهاز الفني.

عمرو السولية

يعاني عمرو السولية من إصابة على مستوى العضلة الضامة؛ ولن يلحق بمباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في رادس، وهناك محاولات لتجهيزه لمباراة الإياب بالقاهرة، لكن فرصه ضعيفة للغاية.

أحمد عبد القادر

تعافى من الإصابة التي ضربته في العضلة الخلفية، وينتظر مشاركته في تدريبات الفريق غدا، لكن هناك صعوبة في لحاقه بمباراة الذهاب برادس.

مروان عطية

يعاني مروان عطية من إصابة بسيطة، ويخضع لفحص طبي خلال مران الفريق غدا، لتحديد مصيره من اللحاق بمباراة الترجي التونسي في رادس.

أحمد نبيل كوكا

يعاني أحمد نبيل «كوكا» من جزع خفيف في الرباط الداخلي للركبة، ويخضع هو الآخر لفحص طبي غدا الثلاثاء، لحسم مصيره من السفر مع بعثة الفريق إلى تونس.

ويلاقي الأهلي نظيره، فريق الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس.