اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | إستوديانتس الأرجنتيني يستهل مجموعات ليبرتادوريس بالتعادل مع هواتشباتو





07:57 ص | الخميس 04 أبريل 2024

إستوديانتس الأرجنتيني يستهل مجموعات ليبرتادوريس بالتعادل مع هواتشباتو

مباراة وإستوديانتس

تعادل هواتشباتو التشيلي، على ملعبه ووسط جمهوره مع نظيره إستوديانتس الأرجنتيني، بنتيجة 1-1، على ملعب كاب ضمن مباريات اليوم الثاني من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كوبا ليبرتادوريس.

وأحرز خافيير كوريا لاعب إستوديانتس الأرجنتيني، هدف فريقه الأول في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء على إثر تمريرة حاسمة من تياجو بالاسيوس، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى هواتشيباتو، فيما شهد اللقاء إصابة إيمانول جونزاليس، لاعب الفريق التشيلي ونزول رينزو مالانكا، بديلا عنه في الدقيقة 45. 

إستوديانتس الأرجنتيني يتعادل مع هواتشباتو

وفي الدقيقة 81، سجل كريس مارتينيز لاعب هواتشيباتو، هدف التعادل برأسية من داخل منطقة الجزاء على إثر تمريرة عرضية من جوليان بريا، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس إستوديانتس.

وشهد اللقاء، إصابة إيمانول جونزاليس لاعب هواتشيباتو، في الدقيقة 45، كما أصيب ماورو مينديز لاعب إستوديانتس في الدقيقة 70.

وفي مباراة أخرى، فاز ناسيونال الأوروجوياني على نظيره ليبرتاد البارجوياني، بنتيجة 2-0 على ملعب جران بارك سنترال، في اليوم الثاني من مباريات الجولة الأولى في منافسات المجموعة الثامنة لبطولة كوبا ليبرتادوريس.

وفي الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، أحرز لياندرو لوزانو، لاعب ناسيونال، الهدف الأول لفريقه بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء على إثر أسيست من جابرييل بايز، لتسكن منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، إحراز روبين بنتانكور، لاعب ناسيونال، هدف فريقه الثاني، برأسية من الجانب الأيمن لمنطقة الست ياردات على إثر أسيست من جابرييل بايز بعد هجمة مرتدة، لتسكن الكرة منتصف المرمى.

خسارة مفاجئة لبوتافوجو البرازيلي على ملعبه

وخسر بوتافوجو البرازيلي، أمام نظيره جونيور الكولومبي، بنتيجة 1-3 على ملعب نيلتون سانتوس في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

وأحرز أهداف جونيور كل من كارلوس باكا، من ضربة جزاء في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 41، وجابرييل فوينتيس في الدقيقة 28، بينما سجل هوجو، هدف بوتافوجو الوحيد في الدقيقة 43.