اليوم الاثنين 2024/5/20 - صباحاً

ياسين تيفي | إبراهيم سعيد: حسام حسن وجه رسالة إلى عمرو السولية بعد تدريبه المنتخب





01:24 ص | الجمعة 16 فبراير 2024

إبراهيم سعيد: حسام حسن وجه رسالة إلى عمرو السولية بعد تدريبه المنتخب

عمرو السولية

أكد إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، اتخذ قرار بشأن عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل حسم مصيره مع المنتخب في الفترة المقبلة.

وأكد «سعيد» في تصريحات تليفزيونية أن حسام حسن تحدث مع عمرو السولية، عقب توليه مسؤولية تدريب منتخب مصر، وطالبه بإلغاء فكرة التفكير في الاعتزال الدولي، وهو ما يعني أن هناك احتمالية كبيرة لانضمامه لصفوف المنتخب المصري في المرحلة المقبلة.

قبلة الحياة لشيكابالا مع منتخب مصر

وأوضح نجم الكرة المصرية أن المدير الفني الجديد للمنتخب المصري منح، محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حينما قال أنه لا ينظر لعامل السن أو أي شئ سوى المستوى داخل الملعب مشيرًا إلى أن هذا يعني أن تألق شيكابالا مع فريقه في المرحلة المقبلة ستعني أنه سيكون ضمن حسابات الفريق.

سعيد يفضل الاعتماد على الشباب

وأتم سعيد تصريحاته بانتقاد هذا الأمر مؤكدًا أن المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة لا يحتاج لتواجد عناصر من الفئة العمرية الكبيرة، موضحًا مدى حاجة المنتخب المصري للاعتماد على الأعمار السنية الشابة بشكل أكبر من أجل تحقيق نتائج أفضل وتحقيق أحلام الشعب المصري.