اليوم الاربعاء 2024/6/19 - مساءً

ياسين تيفي | أيمن الشريعي يكشف مفاجأة بشأن رحيل تامر مصطفى عن إنبي





02:07 م | الأربعاء 03 أبريل 2024

أيمن الشريعي يكشف مفاجأة بشأن رحيل تامر مصطفى عن إنبي

تامر مصطفى مدرب إنبي السابق

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن كواليس رحيل تامر مصطفى، مدرب الفريق، بالإضافة إلى أسباب التعاقد مع السيد ياسين.

وقال أيمن الشريعي في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت إف إم: «تامر مصطفى عقب نهاية دوري الموسم الماضي وتحقيق إنبي المركز، قال لي أريد المنافسة على المربع الذهبي في الموسم المقبل، لكنني قولت له: (لا) لا أريد المنافسة، هدفي الاستثمار في لاعبي قطاع الناشئين بالنادي».

وأكمل: «إذا استمر الفريق في منطقة الوسط ووضعت ميزانيات للفريق وحققت 120 و150 مليون جنيه على مدار 3 أو 4 سنوات ممكن وقتها أن أنافس بشكل محترم، جميع الفرق تنافس في الدوري ولكن هناك فرق تنافس على الدوري».

كواليس رحيل تامر مصطفى عن إنبي

                         أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي

وتابع: «اختلفت مع تامر مصطفى مرتين، المرة الأولى وقت التعاقد مع زياد طارق أثناء وقف قيد إنبي، وقال لي: لا أريد لاعب جناح، لكنني قلت له: أنا أريد الاستثمار في الفريق، وقلت له: من حقك لا تشرك زياد طارق في المباريات، لكن عليك أن تدربه مع الفريق، والخلاف الثاني كان بعد رحيل زياد كمال إلى الزمالك دون رأيه».

وأردف: «تامر رأى أنه لابد من الحصول على رأيه في رحيل زياد كمال وهذا حقه، ولكن من حقي أن أحافظ على استثمارات النادي».

وأشار أيمن الشريعي إلى أن نادي إنبي لا يوجد به محلل أداء واحد ولكن إدارة كاملة لتحليل الأداء تضم 3 محللين بجانب رئيس الإدارة، لافتًا إلى أن فريق تحليل الأداء يقوم بالتحليل وجميع البيانات الخاصة باللاعبين تكون في مكان واحد.

أيمن الشريعي: القرار الأول والأخير في تعاقدات الفريق تكون للإدارة

واستطرد: «القرار الأول والأخير في النادي وتعاقدات الفريق تكون للإدارة وليس المدير الفني».

وعن تعيين السيد ياسين مديرًا فنيًا للفريق خلفا لتامر مصطفى، قال الشريعي: «السيد ياسين من أبناء النادي والشركة، وتم تعيينه مع تامر مصطفى مدرب عام، وبعد رحيل تامر تم تعيينه مديرا فنيا، لأنني من البداية كنت أجهزه لتولي القيادة الفنية بعد تامر مصطفى».