اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | أول خطوة من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات.. تحرك برعاية شريف إكرامي





12:51 م | الثلاثاء 02 أبريل 2024

أول خطوة من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات.. تحرك برعاية شريف إكرامي

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

بدأ رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، في اتخاذ أول خطوة وتحرك للرد على الخطاب، الذي وصل ناديه من جانب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «نادو»، بشأن فساد العينة التي جرى سحبها من اللاعب منذ 8 أشهر، والتي قد تتسبب في إيقافه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وعلم «ياسين تيفي» أن رمضان صبحي تحرك سريعا، وبدأ في اتخاذ أولى خطوات الرد على أزمة المنشطات؛ إذ تواصل لاعب فريق بيراميدز مع محام متخصص في مثل هذه الحالات، بواسطة شقيق زوجته شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق السماوي، الذي مر بتجربة مشابهة وتعرض للإيقاف لمدة 60 يوما في وقت سابق.

ماذا فعل رمضان صبحي في الأيام الأخيرة للرد على أزمة المنشطات؟

ويجهز رمضان صبحي، في الوقت الحالي، ردا قانونيا ورسميا، لإرساله إلى اتحاد الكرة المصري، في غضون أيام قليلة، كما سيرسله أيضا لمنظمة مكافحة المنشطات، يشمل الأمور الخاصة كافة بأزمته الأخيرة.

وكان رمضان صبحي قد قرر تقديم شكوى ضد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة للجنة الانضباط التابعة للاتحاد، وأيضا للجنة الأولمبية، تتضمن أن «علام» خالف البروتوكول المعمول به في حالات الكشف عن المنشطات، التي تحظر إعلان اسم اللاعب، فضلا عن ذكر رئيس «الجبلاية» معلومة خاطئة بأن عينة منشطات اللاعب إيجابية، والحقيقة أنها فاسدة.