اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | أول تعليق من محمد مصيلحي بعد تصدر الاتحاد السكندري جدول دوري NILE





12:43 ص | الجمعة 05 أبريل 2024

أول تعليق من محمد مصيلحي بعد تصدر الاتحاد السكندري جدول دوري NILE

محمد مصيلحي وطارق العشري

علق محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على فوز فريقه على نظيره المصري البورسعيدي في إطار لقاءات الجولة السابعة عشر لمسابقة دوري nile، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتصدر جدول ترتيب المسابقة.

وفاز الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد برج العرب.

أول تعليق من محمد مصيلحي على تصدر جدول ترتيب دوري NILE

وقال مصيلحي للوطن سبورت: «قبل اى شيء الحمد لله على الأداء والنتيجة، مباراة صعبة أمام فريق مميز تحت قيادة جهاز فني على أعلي مستوي».

 

وأضاف رئيس نادي الاتحاد: «تجاوزنا منافس صعب وعنيد ، المباراة كانت حائرة بين الفريقين وهى تكتيكية من الدرجة الأولي».

وأهدى مصيلحي الفوز لجماهير نادي الاتحاد السكندري مشيرًا إلى أنها لا تبخل على دعم فريقها في كل مباراة متوجهاً بالشكر للكابتن طارق العشري المدير الفني ولاعبي الفريق على كل ما بذلوه من جهد لإسعاد جماهير النادي الأخضر.

طارق العشري..فوز مهم يضعنا علي الطريق الصحيح 

 

من جانبه قال طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، نجحنا في تحويل دفة المباراة لصالحنا من خلال إجراء بعض التغييرات التي كان لها مفعول السحر فضلا عن تعديل طريقة اللعب.

وأضاف المدير الفني لزعيم الثغر أن فريقه نجح وتمكن من العودة إلي المباراة في توقيت مثالي بفضل حرص اللاعبين على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وأشاد العشري بمهاجم وهداف الفريق مابولولو مؤكدًا إنه تفوق علي نفسه خلال مباراة اليوم.

واختتم العشري تصريحاته قائلاً فوز مهم يضع نادي الاتحاد السكندري على الطريق الصحيح كل الشكر لرئيس النادي محمد مصيلحي ومجلس إدارته علي الدعم اللامحدود.