اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | أول تعليق من فرج عامر على إعادة الوقت المتبقي من لقاء سموحة وبيراميدز





12:50 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

أول تعليق من فرج عامر على إعادة الوقت المتبقي من لقاء سموحة وبيراميدز

فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة

علق المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي نادي سموحة على قرار بشأن أحداث مباراة فريقه أمام بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة دوري Nile.

كانت رابطة الأندية المصرية المحترفة خاطبت نادي سموحة  بناء على ما حدث أثناء مباراة سموحه x بيراميدز  يوم الجمعه الموافق 2024/6/28 من توقف المباراة في الدقيقة 49 من زمن المباراة القانوني.

وقررت رابطة الأندية إعادة لعب ما تبقى من زمن المباراة القانوني بنفس الظروف التي إنتهت اليها المباراة في الدقيقه (٤٩) بنفس اللاعبين الموجودين في الإسكورشيت والتبديلات والإنذارات والطرد التي تمت أثناء أقامة المباراة .

فرج عامر يعلق أعاده الوقت المتبقي من مباراة بيراميدز وسموحة 

وفى تصريحات خاضة لـ «ياسين تيفي»، رحب المهندس فرج عامر بقرار رابطة الأندية المصرية المحترفة ، وقال ” سموحة  موافق على إعادة لعب ما تبقى من زمن المباراة القانوني بنفس الظروف التي إنتهت اليها المباراة في الدقيقه (49) بنفس اللاعبين الموجودين في الإسكورشيت والتبديلات والإنذارات والطرد التي تمت أثناء أقامة المباراة .

وكان محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، قرر إلغاء مباراة الفريقين في الجولة 28 من عمر منافسات دوري Nile، وذلك بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء بسبب الحريق الذي اشتعل في أحد غرف المحولات بالاستاد