اليوم الاربعاء 2024/5/22 - مساءً

ياسين تيفي | أول تعليق من جوميز بعد الهزيمة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية





12:23 ص | الإثنين 13 مايو 2024

أول تعليق من جوميز بعد الهزيمة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

جوميز

علق جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الهزيمة أمام نهضة بركان، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي أقيمت على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وقال جوزيه جوميز في تصريحات عقب نهاية المباراة: «أنا لست سعيد بالطريقة التي بدأنا بها المباراة، كلا الفريقين لعب بشكل جيد، لست سعيد بالنتيجة التي حققها الفريق، كان هدفنا في اللقاء، هو الخروج بالانتصار وإنهاء هذا الأمر من المغرب».

وتابع:« لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا خلال الشوط الأول من اللقاء، الفريق نجح في تقديم مباراة جيدة أمام نادي نهضة بركان، سنعمل على تصحيح الأخطاء التي واجهت الفريق خلال اللقاء».

واختتم:« نحن لعبنا مباراة جيدة، نتوقع مباراة قوية في الإياب، وأتمني أن نحقق الفوز على حساب نادي نهضة بركان، وهل الفريق سيسمح لنا بالمساحات في لقاء القاهرة، سنعمل على حسم كافة الأمور، واتخاذ اللازم فيما يخص الأمر».

وفاز نادي نهضة بركان على حساب نادي الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي أقيمت على أرضية الملعب البلدي ببركان.

ويحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب يوم الأحد المقبل من أجل التتويج بلقب كأس الكونفدرالية.