اليوم الخميس 2024/5/23 - صباحاً

ياسين تيفي | أولى ضحايا ريال مدريد الموسم المقبل.. ومصير توني كروس ومودريتش





01:08 م | الأربعاء 15 مايو 2024

أولى ضحايا ريال مدريد الموسم المقبل.. ومصير توني كروس ومودريتش

توني كروس ولوكا مودريتش

كشفت تقارير صحفية عن أول ضحايا نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بفرمان من كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرينجي.

ووفقا لصحيفة «ريليفو»، فإن الضحية الأكبر لقرار كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرينجي، هو فران جارسيا، الذي بات عليه أن يفكر في وجهته المقبلة؛ إذ يعد الرحيل هو خياره الوحيد حال لم يكن هناك جديد فيما هو قادم.

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي حدد موقفه بضرورة تجديد عقد ميندي والتعاقد مع الفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني؛ لتدعيم مركز الظهير الأيسر للموسم المقبل.

مصير توني كروس ولوكا مودريتش مع ريال مدريد

ومن جهة أخرى، ‏أكدت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، أن مصير ثنائي ريال مدريد توني كروس ومودريتش مع البلانكو سيُعرف بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وتابعت الصحيفة، أن الثنائي يأملان في أن يتخذ البلانكو الخطوة الأولى للتجديد لكن الإدارة لا تزال تتعامل مع الموقف كما تفعل دائما وهو «الصبر»، ولذلك لم يتم اتخاذ القرار بشأن مصيرهما حتى الآن.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد الإسباني أمام بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساء 1 يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي بإنجلتر.