اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | أولى صفقات الأهلي الصيفية بفرمان من كولر





12:47 م | الإثنين 01 أبريل 2024

أولى صفقات الأهلي الصيفية بفرمان من كولر

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

كشفت تقارير جزائرية، اليوم الاثنين، عن بدء مسؤولي النادي الأهلي في التفاوض مع نادي اتحاد العاصمة، من أجل التعاقد مع مدافع الفريق الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان «ياسين تيفي» قد أكد في وقت سابق أن مركز «المساك» يُعد على رأس أولويات المدرب السويسري مارسيل كولر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الاستقرار على رحيل محمود متولي بسبب إصاباته المتكررة، إضافة إلى رغبة محمد عبدالمنعم في الاحتراف الخارجي.

الأهلي يسعى للتعاقد مع زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة ومنتخب الجزائر

وفي تصريحات تليفزيونية، كشف أحد مقدمي البرامج الجزائرية الرياضية، أن مسؤولي النادي الأهلي يعملون خلال الفترة الحالية على التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي الجزائري حول المدافع زين الدين بلعيد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبة كولر.

بلعيد يملك شرطًا جزائيًا بقيمة 650 مليون يورو

وأضاف أن السويسري أعطى مسؤولي الكرة في الأهلي، الضوء الأخضر من أجل التفاوض مع النادي الجزائري حول بلعيد، بعد أن نال إعجابه من خلال متابعته الفترة الأخيرة بصفة مستمرة، لافتا أن اللاعب يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 650 مليون يورو.

واختتم أن الأهلي لن يعمل على تفعيل الشرط الجزائي، وسيتفاوض مع مسؤولي الفريق الجزائري، حفاظًا عللى العلاقات الطيبة بين الناديين.