اليوم الاربعاء 2024/5/22 - مساءً

ياسين تيفي | أزمة قوية تضرب الأهلي مباراة بلدية المحلة في الدوري





02:45 ص | الخميس 09 مايو 2024

أزمة قوية تضرب الأهلي مباراة بلدية المحلة في الدوري

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

تضرب النادي الأهلي، أزمة قوية قبل مباراة الفريق أمام بلدية المحلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب نادي غزل المحلة.

أزمة الدفاع ورطة كولر قبل مباراة بلدية المحلة 

وتشهد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في مسابقة دوري nile للمحترفين، أزمة قوية بالنسبة للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في ظل غياب محمد عبدالمنعم لاعب الفريق بسبب تراكم البطاقات، بالإضافة إلى غياب رامي ربيعة للإصابة في الكاحل خلال مباراة الاتحاد السكندري، وعدم جاهزية ياسر إبراهيم للمباراة.

ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي 

ويعمل المدرب السويسري مارسيل كولر على تجهيز الثنائي محمود متولي وخالد عبدالفتاح، من أجل قيادة دفاع الفريق خلال مباراة بلدية المحلة القادمة، لتعويض غياب محمد عبدالمنعم، ورامي ربيعة عن اللقاء، للإصابة وتراكم البطاقات.

ويبحث النادي الأهلي، عن مواصلة الانتصارات في مسابقة دوري nile خلال الفترة الحالية، في ظل الانتصار الأخير، الذي حققه الفريق أمام نادي الاتحاد السكندري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.