اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | أزمة الجبهة اليسرى تتعقد في الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي.. ورطة جوميز





04:28 م | الجمعة 16 فبراير 2024

أزمة الجبهة اليسرى تتعقد في الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي.. ورطة جوميز

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

مع اقتراب العد التنازلي لمواجهة الزمالك ضد الإسماعيلي في اللقاء المحدد له السابعة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دورى Nile، ضربت لعنة الإصابات من جديد صفوف الأبيض بعد تعرض محمد عبدالشافي الظهير الأيسر لإصابة في الركبة، زاد معها عدد الغيابات عن الفريق قبل موقعة الدراويش المهمة بالمسابقة المحلية.

جوميز في ورطة بسبب غيابات الجبهة اليسرى

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للفريق، عن خضوع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لأشعة خلال الـ48 ساعة المقبلة، بسبب الإصابة في الركبة التى تعرض لها في مران الخميس الماضي، الذى أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، وسيخضع لفحوصات طبية للوقوف على حجم هذه الإصابة.

ومع لعنة الإصابات المتكررة أصبحت الجبهة اليسرى للزمالك تمثل صداعاً للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، حيث رحل منها إلى أندية أخرى الثلاثي عبدالله جمعة وحاتم سكر وأحمد زكي، في انتقالات الشتاء الأخيرة.

عبد الله جمعة لاعب الزمالك السابق

وتعرض الثنائي أحمد فتوح ومحمد عبدالشافي للإصابة، وهو ما يجعل البرتغالي، في حالة مفاضلة بين الثلاثى عمر جابر، وإبراهيما نداي، واللاعب الشاب أحمد عبدالرحيم إيشو، لتوظيف أحدهم بهذا المركز أمام الدراويش، وتعويض النقص العددي.

عمر جابر لاعب الزمالك

يذكر أن قائمة الإصابات في فريق الزمالك بشكل عام بعيدا عن مركز الظهير الأيسر تضم كلا من: محمود حمدي الونش وأحمد حمدي وناصر منسي وزياد كمال.