اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | أخبار الزمالك





11:08 م | الثلاثاء 02 أبريل 2024

أخبار الزمالك| رحيل محمود علاء.. وتحرك لعودة موتيابا

الزمالك

أخبار الزمالك اليوم، خدمة يستعرضها «ياسين تيفي»، على مدار اليوم لمتابعيه، من أجل التعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، قبل مواجهة إياب دور ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، أمام مودرن فيوتشر.

أخبار الزمالك اليوم.. الأبيض يعود لتدريباته لمواجهة مودرن فيوتشر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، للاعبين، لمدة 24 ساعة، بعد مواجهة مودرن فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والفوز بثنائية مقابل هدف.

ويلتقي فريق الزمالك بنظيره مودرن فيوتشر، في إياب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب ستاد «القاهرة».

محمود علاء يقترب من الرحيل

اقترب محمود علاء، مدافع الفريق، من الرحيل عن «الأبيض»، بنهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد تعاقده، خاصة أنه ينقضي بنهاية الموسم الجاري، ولم يجر مفاتحته في التجديد حتى الآن.

ويعيش محمود علاء حالة غضب، بسبب تجاهل البرتغالي جوميز له، وعدم الاعتماد عليه في الفترة الأخيرة، وبالتالي اقترب رحيله عن صفوف الفريق، علاوة على رغبته في المشاركة بشكل أساسي، في أي فريق آخر.

تحرك لعودة الأوغندي موتيابا

خاطب الجهاز الإداري بنادي الزمالك، السفارة الأوغندية في القاهرة، من أجل التدخل ومنح اللاعب الأوغندى موتيابا، تأشيرة العودة إلى القاهرة من جديد، خاصة أنه تأخر في الوصول إلى القاهرة، بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به.