اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | أخبار الزمالك اليوم.. موقف شيكابالا وشلبي وقرارات عاجلة للمجلس





02:27 م | الثلاثاء 14 مايو 2024

أخبار الزمالك اليوم.. موقف شيكابالا وشلبي وقرارات عاجلة للمجلس

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعرض «ياسين تيفي» أخبار الزمالك اليوم، في إطار استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، لمواجهة نهضة بركان المغربي، بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أخبار الزمالك اليوم.. الفريق يستأنف تدريباته بعد انتهاء الراحة

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي، في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويؤدي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد العودة من المغرب، عقب خوض مباراة نهضة بركان، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

آخر تطورات إصابة مصطفى شلبي

ولم يتعاف مصطفى شلبي، لاعب الفريق، حتى الآن، من إصابة العضلة الضامة التي يعاني منها، والجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة، يسعى بشتى الطرق لتجهيزه.

ومن الصعب لحاق مصطفى شلبي بالمباراة، لكن الجهاز الطبي ما زال يحاول تجهيزه، على أن يكون الحسم خلال الأيام المقبلة بشكل نهائي.

قرارات عاجلة من مجلس الإدارة

استقر المجلس على توجيه الدعوة لرموز النادي وقدامى لاعبي الكرة، لحضور مباراة نهضة بركان المقبلة، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وشكل المجلس لجنة برئاسة أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، المشرف على كرة القدم، لمتابعة الترتيبات كافة، الخاصة بمباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

موقف شيكابالا من إياب نهائي الكونفدرالية

يعاني محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، من إصابة قوية بالعضلة الأمامية، تعرض لها خلال الأيام الماضية.

ويخضع شيكابالا في الفترة الحالية، إلى برنامج تأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة محمد أسامة، وبالتالي لن يلحق بالمباراة، خاصة أن فترة غيابه تتراوح من شهر إلى شهر ونصف، في ظل الإصابة التي يعاني منها.