اليوم الثلاثاء 2024/7/16 - صباحاً

ياسين تيفي | أبوجبل يلمح لـ«مؤامرة» حرمته من الانضمام إلى الأهلي.. كواليس جديدة





01:00 م | الأربعاء 03 أبريل 2024

أبوجبل يلمح لـ«مؤامرة» حرمته من الانضمام إلى الأهلي.. كواليس جديدة

محمد أبوجبل

خرج محمد أبوجبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلي، بتفاصيل وكواليس جديدة تسببت في منع انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مؤكّدًا وجود مؤامرة حرمته من ارتداء قميص المارد الأحمر، وذلك بعدما ترددت أنباء كثيرة بالفترة الأخيرة بشأن تدخل الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى القلعة الحمراء الأسبق، في فشل الصفقة.

مفاجأة جديدة من محمد أبوجبل تسببت في فشل انضمامه لـ الأهلي

وقال «أبوجبل» خلال ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية خلال شهر رمضان الكريم، بشأن تدخل أحمد شوبير ولعبه دورا في عدم انضمامه للنادي الأهلي: «لا أعرف أي شيء حول هذا الأمر». 

 

أبوجبل: أشخاص أصحاب مصالح تسببوا في عدم انضمامي للنادي الأهلي

وأشار حارس مرمى منتخب مصر والبنك الأهلي: «لم تحدث أي مشادة مع محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي في معسكر منتخب مصر، وكل ما قيل وقتها خرج من أشخاص لهم مصالح في عدم انضمامي إلى للمارد الأحمر، وشرف لأي لاعب الانضمام إلى صفوف الأهلي»

وأضاف أبوجبل عن وداع منتخب مصر أمم أفريقيا 2023 مبكرًا: «لقد قدمت كل ما لدي في 120 دقيقة، والركلة الأخيرة التي أهدرتها لم يكن الدور علي في تسديدها، وأعتقد أنني حارس مصر الأول».

يُذكر أنَّ أحمد شوبير كان قد أكّد في برنامجه خلال أكثر من مرة، في وقت سابق، أن محمد أبوجبل كان يجري المفاوضات مع الأهلي أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية 2023، قبل أن تفشل الصفقة بنهاية المطاف.