اليوم الاحد 2024/7/14 - صباحاً

ياسين تيفي | آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد يتحدث عن محمد صلاح ومواجهة جوارديولا





03:08 م | الجمعة 05 يوليو 2024

آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد يتحدث عن محمد صلاح ومواجهة جوارديولا

محمد صلاح نجم ليفربول

أعلن الهولندي آرني سلوت، المدير فريق ليفربول، كواليس حواره الأول مع محمد صلاح وفان دايك ثنائي الريدز، عقب توليه القيادة الفنية للفريق خلفًا للألماني يورجن كلوب.

آرني سلوت مدرب ليفربول: اللاعبون الكبار يبحثون عن الفوز

وقال سلوت، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الأول له مع ليفربول، ردا على تواصله مع نجمي الفريق محمد صلاح وفان دايك إن كل لاعب كبير لديه رغبة في الفوز بالبطولات، وكل هؤلاء اللاعبين يريدون الفوز، ويتعين عليهم أن يتعطشوا له.

وواصل: «أعشق دائما رؤية اللاعبين الجيدين سواء كانوا كبارًا أو صغارًا، هذا لا يهم في النهاية الأمر يتعلق كله بالجودة، ومن يتحدث عن المنافسة مع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي،  بالتأكيد الأمر يستحق النظر إليه، لكن لا يجب ننسى أن هناك العديد من المديرين الفنيين الجيدين في الدوري الإنجليزي».

محمد صلاح لاعب ليفربول

مدرب ليفربول: أتطلع لمواجهة جوارديولا

واختتم مدرب ليفربول: «أتطلع لمواجهة جوارديولا يوما ما وبالتأكيد بيب، هو أحد المدربين، وقد شاهدت الكثير من التنافسية والمباريات، لكني أرغب في  العمل بالدوري الإنجليزي وليس ضد مانشستر سيتي فقط لأن المباراة المقبلة ضد إيبسويتش أهم مباراة».

فريق ليفربول

جدير بالذكر أن ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي 2024-2025، بمواجهة إيبسويتش يوم 17 أغسطس المقبل.