اليوم الثلاثاء 2024/7/16 - صباحاً

جارية الآن (1-1الأشواط الإضافية بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا يلا شوت بدون تقطيع اليوم في كأس إفريقيا

جولة إفريقية بين South Africa vs Nigeria اليوم، بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا يلا شوت اليوم في كأس إفريقيا، وتدخل بطولة كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ34 مراحل نصف النهائي، وهي المرحلة التي تعد من أكثر المراحل إثارة وتشويقًا في هذه البطولة القارية الرائعة. في هذه المرحلة، يتقابل منتخب نيجيريا مع جنوب إفريقيا في مواجهة منتظرة، بينما يحتضن ملعب كوت ديفوار الثانية مباراة النصف النهائي الأخرى بين منتخب الكونغو الديموقراطية والمنتخب الضيف.

النسور تتقدم علي جنوب أفريقيا

في الدقيقة 67 من المباراة، شهدنا أولى اللحظات المثيرة حيث نجح منتخب نيجيريا في تسجيل هدفه الأول في المباراة. اللاعب إيكونج كان الفعّال في هذه اللحظة المميزة، حيث قام بتسديد الكرة بنجاح نحو منتصف المرمى. الكرة اخترقت دفاعات الفريق المنافس واستقرت في شباكهم، مما جعل النسور النيجيرية تتقدم في النتيجة. هذا الهدف يعكس مهارات اللاعب وقدرته على التألق في اللحظات الحاسمة، ويضع منتخب نيجيريا في الموقف المفضل في سباق اللقاء.

في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، انقضت أحداث الشوط الأول من مواجهة نيجيريا وجنوب إفريقيا، حيث لا يزال التعادل السلبي يسيطر على النتيجة. يشهد اللقاء الذي يُلعب على أرض ملعب السلام في أبيدجان، تنافسا شديدا بين الفريقين في سبيل الوصول إلى المرحلة النهائية للبطولة القارية الرفيعة ، وتظهر الجماهير الحماس والترقب لرؤية كيف ستتطور الأحداث في الشوط الثاني، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق التقدم والتأهل إلى المباراة النهائية. ستظل العيون متجهة نحو الملعب لمتابعة الأداء المثير ورؤية هل سيتمكن أحد الفريقين من هز الشباك وتسجيل الأهداف في الشوط الثاني لتحديد المتأهل إلى النهائي.

مباشر مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا تويتر

مرحبًا بزوار ومتابعي موقع بوابة الفجر! نحن هنا لنقدم لكم تغطية حية ومباشرة بالفيديو لمباراة جنوب إفريقيا ضد نيجيريا في دور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا 2023 ، وفي هذه المواجهة المثيرة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، يلتقي منتخب جنوب إفريقيا مع نيجيريا في مباراة قوية ومنتظرة ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 ، وستجرى المباراة على أرضية ملعب “السلام” بمدينة بواكي في كوت ديفوار، ضمن فعاليات دور نصف النهائي من البطولة القارية المميزة ، وابقوا متابعين معنا لمتابعة كل الأحداث والتطورات في هذه المواجهة المهمة.

بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا يلا شوت 

يقدم موقع “بوابة الفجر” فرصة لمتابعة مباراة نيجيريا ضد جنوب إفريقيا بث مباشر، في إطار النصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار. ستجري المباراة على أرضية ملعب “السلام” في مدينة بواكي، حيث من المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومحتدمة. يبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وتتاح الفرصة للجماهير وعشاق كرة القدم لمتابعة كافة تفاصيل وأحداث هذه المواجهة المهمة عبر البث المباشر المقدم عبر موقع “بوابة الفجر”.

في نصف النهائي الأول، يسعى منتخب نيجيريا لتحقيق العودة إلى قمة كرة القدم الأفريقية بعد غياب طويل عن التتويج بلقب البطولة. يعزز هذا الطموح من قوة وثقة اللاعبين النيجيريين الذين سيواجهون جنوب إفريقيا، منتخبًا يسعى بدوره إلى الوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه.

تاريخيًا، تميل الأرقام لصالح منتخب نيجيريا في مواجهاته مع جنوب إفريقيا، حيث فاز منتخب النسور الخضر بـ 7 مباريات من أصل 14، وتعادل في 5 مواجهات، بينما فاز منتخب جنوب إفريقيا في مباراتين فقط. هذا التفوق التاريخي قد يكون له دور إيجابي في زيادة ثقة لاعبي المنتخب النيجيري قبل المواجهة المرتقبة.

فيما يخوض المنتخب الكونغولي الديموقراطي مباراة النصف النهائي الثانية، حاملًا لراية الأمل والتطلعات للتأهل إلى المباراة النهائية. بعد مشوار استثنائي في البطولة، يستضيف المنتخب الكونغولي الديموقراطي المنتخب الضيف، الذي يسعى بدوره لتخطي عقبة المنتخب القوي والمنظم على أرضه.

وفي حال تأهل المنتخب النيجيري إلى المباراة النهائية، يتطلع إلى إضافة لقب رابع إلى إنجازاته السابقة في البطولة، بعد أن توج باللقب في سنوات 1980، 1994 و2013. أما جنوب إفريقيا، فهي تطمح في تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخها بعد فوزها الوحيد في البطولة في عام 1996.

متي موعد وتوقيت مباراة نيجيريا ضد جنوب إفريقيا اليوم في كأس الأمم الإفريقية؟

في ليلة مثيرة من كرة القدم الأفريقية، يستعد منتخب نيجيريا لمواجهة منافسه جنوب إفريقيا في مباراة منتظرة، ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2023. تقام المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير، على أرضية ملعب “السلام”، حيث يتطلع كل فريق إلى الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا يلا شوت 

وتحدد موعد مباراة نيجيريا ضد جنوب إفريقيا اليوم في كأس الأمم الإفريقية 2024، لتنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا ضد جنوب إفريقيا مباشر اليوم في كأس أمم إفريقيا 2024؟

تتيح قنوات بين سبورت ماكس 1 للمشجعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصة متابعة مباراة نيجيريا ضد جنوب إفريقيا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023 بكل حماسة وإثارة. تعتبر هذه القنوات الشبكة الرسمية لنقل خدمة البث المباشر لمباريات الكان، مما يجعلها المصدر الرئيسي والحصري لمتابعة الأحداث الرياضية الكبرى في المنطقة.

من خلال قنوات بين سبورت ماكس 1، يمكن للمشجعين الاستمتاع بتغطية شاملة وحصرية للمباراة، حيث يقدم البث المباشر تجربة مميزة تجمع بين جودة الصورة والصوت وتحليلات متخصصة من قبل خبراء الرياضة. بالإضافة إلى ذلك، توفر قنوات بين سبورت تغطية متعمقة للأحداث المحيطة بالمباراة، بما في ذلك التعليقات المباشرة والتحليلات التكتيكية ومقابلات ما قبل وما بعد المباراة.

بفضل هذه الخدمة المتميزة، يتيح بث مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا عبر قنوات بين سبورت ماكس 1 للمشجعين فرصة فريدة للاستمتاع بأحداث كأس الأمم الإفريقية على الشاشة الصغيرة في منازلهم، دون الحاجة إلى التواجد في الملعب بشكل مباشر. ومع وجود تغطية شاملة واحترافية، يمكن للجماهير الاستمتاع بكل لحظة من هذه المواجهة الحاسمة في طريقها نحو نهائي البطولة.

تردد قناة BeIN Sports MAX 1

تردد قنوات beIN Sports Max على سهيل سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

التردد: 11547

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2\3

كيفية البث المباشر لمباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023؟

سيكون البث المباشر عبر الانترنت لمباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا متاحًا من خلال تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

حكم مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا

أُعلن أمين عمر، حكمًا مصريًا مميزًا، عن توليه مسؤولية إدارة مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023. تم تعيينه من قبل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لقيادة هذه المباراة الحاسمة التي تجمع بين منتخبين ذوي تاريخ حافل في البطولة.

ويأتي تكليف أمين عمر في هذه المباراة ليكون على رأس طاقم التحكيم، حيث سيكون معه مساعدون مميزون، هم محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، بالإضافة إلى حكم رابع، محمود اسماعيل، وحكم فار، لحلو براهيم من الجزائر.

تجسد هذه التعيينات اعترافًا بالكفاءة والخبرة التي يتمتع بها أمين عمر وبقية أعضاء الطاقم التحكيمي، حيث سيعملون على تأمين سير المباراة بكل دقة وعدالة، مما يضمن توفير بيئة مناسبة للفريقين لتقديم أداءهم الأمثل وتحقيق العدالة الرياضية.

يعد هذا التكليف فرصة جديدة لأمين عمر وزملائه في الطاقم التحكيمي لإظهار قدراتهم ومهاراتهم في إدارة المباريات الكبيرة على أرض الملعب، ومساهمة فعّالة في نجاح وسلامة سير البطولة القارية الأهم في القارة الأفريقية.

تشكيل منتخب نيجيريا أمام جنوب إفريقيا

يتوقع أن يكون تشكيل منتخب نيجيريا اليوم، لمواجهة جنوب إفريقيا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2024 على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى: مادوكا أوكوي.
  • خط الدفاع: زايدو سانوسي – كينيث أوميرو – ويليام تروست إيكونج – موسيس سيمون.
  • خط الوسط: أولا آينا – ويلفرد نديدي – جو أريبو.
  • خط الهجوم: صامويل تشوكويزي – تايوو أونيي – كيليتشي إيهانتشو.

تشكيل منتخب جنوب إفريقيا أمام نيجيريا

يأتي تشكيل منتخب جنوب إفريقيا المتوقع اليوم، لمقابلة نظيره النيجيري في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023 على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى: رونوين ويليامز.
  • خط الدفاع: موديبا – ماثوبي مافالا – جوميليمو كيكانا – خوليسو موداو.
  • خط الوسط: سفيفيلو سيثولي – تيبوهو موكوينا – مورينا.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو – ثيمبا زواني – إيفيدينس ماكجوبا.

مشوار نيجيريا وجنوب إفريقيا لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

منتخب نيجيريا يظهر بأداء قوي ومميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، حيث تأهل كوصيف للمجموعة الأولى بعد أداء مميز في المباريات الأولى. بدأت رحلة النسور الخضراء بتعادل إيجابي مع غينيا الاستوائية، ثم حقق الفوز على كوت ديفوار وغينيا بيساو ليتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط. في دور الـ16، نجح منتخب نيجيريا في إقصاء المنتخب الكاميروني، وفي ربع النهائي تغلب على منتخب أنجولا بهدف نظيف، مما جعله يتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة جنوب إفريقيا.

من جانبه، تألق منتخب جنوب إفريقيا في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالتأهل كوصيف للمجموعة الخامسة. بعد الخسارة الأولى أمام مالي، استعاد الأمل بالفوز الكبير على ناميبيا، وتعادل مع تونس. في دور الـ16، تمكن منتخب جنوب إفريقيا من الفوز على المنتخب المغربي، ثم تغلب على منتخب الرأس الأخضر بركلات الترجيح ليتأهل إلى نصف النهائي ويلتقي بمنتخب نيجيريا.

يعتبر هذا اللقاء نصف النهائي بين نيجيريا وجنوب إفريقيا فرصة للفريقين لتحقيق حلم الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب القاري المرموق. ستكون المواجهة بين النسور الخضراء ومنتخب البافانا بافانا مثيرة ومشوقة، وستشهد منافسة قوية بين الفريقين من أجل التأهل إلى المرحلة النهائية من البطولة.

جنوب إفريقيا ضد نيجيريا.. ديربي نصف نهائي الكان

مواجهة النار بين منتخبي نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 تثير حماس الملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء القارة الأفريقية وخارجها. إنها مباراة مرتقبة بفارغ الصبر، حيث يتواجه الطرفان القويان بهدف الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب القاري.

تاريخيًا، يتميز منتخب نيجيريا بتاريخ حافل في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث نجح في التتويج باللقب ثلاث مرات في السنوات السابقة، ويسعى هذا العملاق القاري إلى تحقيق لقبه الرابع ومعادلة إنجازات منتخب غانا. يدخل منتخب النسور هذه المباراة بعد أداء مميز في المباريات السابقة، وفوزه بنتيجة 1-0 على منتخب أنغولا في ربع النهائي أكد على قوته وتحسن أداءه.

من جهة أخرى، يأمل منتخب جنوب إفريقيا في تحقيق المفاجأة والتأهل إلى المباراة النهائية، بعد تأهله الصعب على حساب المغرب في دور الثمانية بركلات الترجيح. تألقت البافانا بافانا في مبارياتها السابقة وأظهرت إرادة قوية في المنافسة على اللقب.

تتنافس هذه المباراة النارية بين منتخبي نيجيريا وجنوب إفريقيا على أرضية ملعب السلام في كوت ديفوار، وسط توقعات بمباراة مثيرة ومثيرة للغاية. ستكون كل الأنظار متجهة نحو هذه المواجهة الحاسمة، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الانتصار والتأهل للمرحلة النهائية والتتويج بلقب البطولة.

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم موعد هذه المباراة الحاسمة، حيث من المتوقع أن تكون منافسة شرسة بين الفريقين القويين، وقدرات اللاعبين الاستثنائية ستكون على المحك. إنها لحظة حاسمة في تاريخ كرة القدم الإفريقية، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل للنهائي وخوض المنافسة على اللقب المرموق.

.ads-bott {
background-color: #3131c1;
transition: all 0.3s;
max-width: 100%;
margin: 0 auto;
position: fixed;
bottom: -500px;
right: 0;
left: 0;
background: transparent;
z-index: 99999999;
text-align: center;
display: flex;
justify-content: center;
align-items: center;
}

.ads-bott a#closeingg {
line-height: 20px;
display: flex;
width: 80px;
height: 25px;
align-items: center;
justify-content: center;
background: #34495e;
color: #fff;
position: absolute;
top: -25px;
right: auto;
left: auto;
border-radius: 8px 8px 0 0;
}

.ads-bott.activ {
bottom:0;
}

.ads-cust {
position: relative;
overflow: hidden;
}

@media screen and (max-width:1000px) {
.ads-bott {
height:auto;
}
}

أغلق

document.querySelector(‘#closeingg’).addEventListener(“click”, function(event) {
event.preventDefault();
document.querySelector(“.ads-bott”).style.display = “none”;
});

setInterval(function() {
var adcount = document.querySelector(“.ads-bott”);
window.onscroll = function() {
window.pageYOffset > 100 ? adcount.classList.add(“activ”) : adcount.classList.remove(“activ”);
}
}, 500);