اليوم الثلاثاء 2024/7/16 - صباحاً

العنابي في مواجهة النشامي .. ملخص وأهداف مباراة قطر وإيران اليوم في نصف نهائي كأس آسيا

جولة آسيوية بين Qatar vs Iran اليوم، ملخص وأهداف مباراة قطر وإيران بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس آسيا 2024، منتخب قطر، الذي يعتبر حاملًا للقب بطولة كأس آسيا 2019 التي أُقيمت في الإمارات، يواجه تحديًا كبيرًا عندما يواجه منتخب إيران في مواجهة نصف النهائي لبطولة كأس آسيا 2023. يُقام هذا اللقاء المرتقب في ملعب ستاد الثمامة، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء 7 فبراير.

.ads-bott {
background-color: #3131c1;
transition: all 0.3s;
max-width: 100%;
margin: 0 auto;
position: fixed;
bottom: -500px;
right: 0;
left: 0;
background: transparent;
z-index: 99999999;
text-align: center;
display: flex;
justify-content: center;
align-items: center;
}

.ads-bott a#closeingg {
line-height: 20px;
display: flex;
width: 80px;
height: 25px;
align-items: center;
justify-content: center;
background: #34495e;
color: #fff;
position: absolute;
top: -25px;
right: auto;
left: auto;
border-radius: 8px 8px 0 0;
}

.ads-bott.activ {
bottom:0;
}

.ads-cust {
position: relative;
overflow: hidden;
}

@media screen and (max-width:1000px) {
.ads-bott {
height:auto;
}
}

أغلق

قطر تسجل هدف التقدم علي إيران 

في لحظة مميزة على أرض الملعب، نجح منتخب قطر في تسجيل الهدف الثالث خلال المباراة المثيرة ضد منتخب إيران، وذلك في الدقيقة الثالثة والثمانين من عمر اللقاء. وكان اللاعب المعز علي هو من وضع بصمته في هذا الهدف المهم، حيث تلقى تمريرة متقنة من زميله خارج منطقة الجزاء، ليقوم بتسديدها بقوة ودقة إلى داخل الشباك، بدون أن يجد منها أي عراقيل من الدفاع الإيراني.

هذا الهدف جاء ليعزز تفوق منتخب قطر في المباراة، ويضعه في موقع ميزانيته بشكل أكبر، ويرفع من فرصه في تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة النهائية من البطولة. وقد لاقى هذا الهدف ترحيباً كبيراً من جماهير منتخب قطر، التي تتطلع لرؤية فريقها يحقق النجاحات ويصعد بشكل متميز في هذا الحدث الكروي الهام.

إيران تتدرك التعادل أمام العنابي

على وقع التنافس الشديد، أضاف منتخب إيران الهدف الثاني إلى السجل في الدقيقة 52، حيث نجح علي رضا في التسجيل من ركلة جزاء ببراعة. تمثل هذه اللحظة الحاسمة في تغيير مجريات المباراة وتعادل النتيجة، مما يجعل الفريقين يسعيان بكل قوة لتحقيق التقدم والتأهل إلى المرحلة النهائية لكأس آسيا الحالية. بفضل هذا الهدف، تعززت المباراة بالتشويق والتحدي، ويظل للفريقين الكثير لتحقيقه في رحلتهما نحو النهائي.

شوط أول يحسمه العنابي لصالحه

انتهى الشوط الأول من مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا الحالية بتقدم منتخب قطر بهدفين مقابل هدف واحد لإيران. رغم تأخره في بداية المباراة، إلا أن منتخب قطر نجح في تحويل النتيجة لصالحه بفضل تسجيله هدفين متتاليين، لينتهي الشوط الأول بتقدم مفاجئ لصالح العنابي.

العنابي يتقدم علي إيران بالهدف الثاني

في لحظة مثيرة، سطع نجم لاعب منتخب نيجيريا، أكرم عفيف، بتسجيل هدف رائع في مواجهة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023. بتسديدة مذهلة من داخل منطقة الجزاء، استطاع عفيف تحويل الكرة إلى الشباك بعد مراوغة رائعة من الجهة اليسرى. جاء هذا الهدف في الدقيقة 43 من المباراة، مما أضاف لمسة من التألق والإثارة للمواجهة بين الفريقين. تلك اللحظة لن تُنسى سريعًا، فقد تركت بصمة فريدة من نوعها في مسار البطولة، وأضافت نكهة خاصة لأداء عفيف ومنتخب نيجيريا في اللقاء.

العنابي يعود للقاء مجدداً امام إيران

في لحظة مثيرة على أرض الملعب، نجح المنتخب القطري في استعادة التوازن بعد هدف التقدم الإيراني، حيث قام جاسم جابر بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. لم يتمالك الدفاع الإيراني الكرة التي ارتطمت بأقدامهم، لتغير مسارها باتجاه مرمى إيران، سكنت الشباك في الدقيقة السابعة عشرة من اللقاء. بهذا الهدف، تمكن المنتخب القطري من استعادة الثقة وإظهار قوته في المباراة الحاسمة.

هدف مبكر لمنتخب إيران في مرمي العنابي

بدأت إيران مباراتها بقوة ونجحت في تسجيل الهدف الأول في بداية المباراة من خلال هجمة مميزة. سجل الهدف اللاعب سردار أزمون بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، معبرًا عن مهاراته الفردية وقوته في التسديد. كانت هذه البداية القوية تعكس تفوق إيران في اللحظات الأولى من المباراة وتحقيق التقدم المبكر في النتيجة، مما يضيف جوًا من التحدي والإثارة للمواجهة.

مباراة قطر وإيران بث مباشر يلا شوت اليوم

زوار ومتابعو موقع بوابة الفجر، نرحب بكم ونقدم لكم تغطية مباشرة بالفيديو لأبرز أحداث مباراة قطر وإيران، في إطار منافسات نصف نهائي كأس آسيا 2023 ، وتعتبر هذه المواجهة جزءًا من المرحلة الحاسمة للبطولة التي تستضيفها قطر، حيث يتنافس المنتخبان على بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

تألق منتخب إيران في المراحل السابقة، حيث حقق فوزاً مهماً على اليابان بنتيجة 2-1 للوصول إلى هذا الدور المهم ، وتابعوا معنا اللحظات الحماسية والتطورات المثيرة في هذه المواجهة المهمة، حيث سنوفر لكم تغطية حية وشاملة لكل جوانب المباراة. دعونا نستمتع سويًا بلحظات كرة القدم الرائعة والتشويق الذي تقدمه هذه البطولة المثيرة.

مشاهدة مباراة قطر وإيران بث مباشر يلا شوت اليوم

يسرّ موقع بوابة الفجر أن يقدم لجمهوره الكريم خدمة البث المباشر لمباراة قطر ضد إيران، المقررة مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024، ضمن فعاليات دور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا. ستُقام هذه المباراة المثيرة على استاد الثمامة، حيث يتطلع عشاق كرة القدم إلى مشاهدة التنافس الشرس بين الفريقين. وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة. ندعوكم جميعًا لمتابعة هذا الحدث الرياضي الكبير عبر بثنا المباشر، حيث سيتم نقل كل لحظة مثيرة وتطورات المباراة على الهواء مباشرة. ترقبوا الإثارة والتشويق في هذه المواجهة المثيرة بين منتخبي قطر وإيران.

يأتي هذا اللقاء بعد أداء مميز قدمه منتخب قطر في دور الثمانية حيث تخطى منتخب أوزبكستان بصعوبة بفضل ركلات الترجيح، بينما فاز المنتخب الإيراني على اليابان في مفاجأة مدوية في دور الثمانية.

يعتمد المنتخب القطري في هذه المباراة على الأرض والجمهور، حيث يتطلع إلى الفوز على المنتخب الإيراني، الذي يُعتبر واحدًا من المرشحين القويين للفوز باللقب. يجدر بالذكر أن منتخب إيران قد فاز بلقب كأس آسيا ثلاث مرات سابقًا، مما يجعله في المركز الثاني مع المنتخب السعودي، خلف منتخب اليابان الذي يحتل المركز الأول بفوزه باللقب 4 مرات.

أما بالنسبة للمنتخب القطري، فقد حقق اللقب الأخير لبطولة كأس آسيا في النسخة الأخيرة التي أقيمت في الإمارات عام 2019، حيث فاز بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه. يأمل المنتخب القطري في مواصلة الأداء القوي الذي قدمه في البطولة الحالية، حيث تصدر مجموعته بثلاثة انتصارات متتالية، وتأهل بصعوبة إلى دور الـ16، ثم تجاوز منتخب أوزبكستان في ربع النهائي، وعلى الرغم من تاريخ الاصطدام بين المنتخبين في البطولة، إلا أن منتخب قطر لم يحقق الفوز على إيران من قبل في كأس آسيا، ويسعى إلى كسر هذا السلسلة وتحقيق الفوز في هذا اللقاء الهام.

موعد مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023

منتخب قطر سيواجه منتخب إيران في مواجهة مثيرة ومهمة للغاية، والتي من المتوقع أن تكون إحدى أصعب المباريات للعنابي، مشاهدة مباراة قطر وإيران من المقرر أن تُقام هذه المباراة مساء يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024، على أرضية ملعب الثمامة، ومن المتوقع وجود جماهير كبيرة لمؤازرة الفريقين في هذه المواجهة المهمة.

مشاهدة مباراة قطر وإيران بث مباشر يلا شوت اليوم

فيما تحدد بث مباشر مباراة إيران ضد قطر اليوم في كأس آسيا 2024، لتنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وفي تمام الساعة السادسة سماءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ما القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023؟

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس آسيا 2023 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشات التلفزيون، بث مباشر مباراة قطر وإيران يلا شوت باستثناء المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، والعراق.

يمكن للمشتركين الاستمتاع بمتابعة المباريات المتبقية من البطولة عبر الاشتراك في العرض الخاص ببطولة كأس آسيا، وذلك من خلال باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية.

في المملكة العربية السعودية، يتم بث المباريات عبر قنوات SSC المشفرة، بينما يمكن للمشاهدين في الإمارات العربية المتحدة متابعة الأحداث عبر قناة أبوظبي الآسيوية. أما في العراق، فستتولى القناة الرابعة العراقية مهمة البث وتغطية المباريات في البلاد.

تردد قناة الرياضية العراقية

تردد قناة beIN ASIAN CUP 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10719

معدل الاستقطاب: عمودي V

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مفتوحة

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10810

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مشفرة

var adsElement = document.querySelector(‘.ads-bott’);

var displayCount = 0;

document.querySelector(‘#closeingg’).addEventListener(“click”, function(event) {
event.preventDefault();

adsElement.style.bottom = ‘-500px’;

displayCount++;

if (displayCount < 3) {

setTimeout(function() {
adsElement.style.bottom = '0';
}, 15000);
} else if (displayCount === 3) {

setTimeout(function() {
adsElement.style.bottom = '0';
}, 180000);
}
});

كيفية مشاهدة البثّ المباشر لمباراة قطر وإيران أونلاين؟

توفر شبكة “بي إن سبورتس” خدمة إضافية لمشاهدة المباريات المباشرة عبر تطبيق “TOD” وهو تطبيق مدفوع، مشاهدة مباراة قطر ضد إيران بث مباشر يلا شوت يوفر للمشاهد جميع مباريات كرة القدم التي تُبثّ عبر قنوات “بي إن سبورتس” بالإضافة إلى إنتاجات أخرى فنية وترفيهية.

تاريخ المواجهات بين قطر وإيران

في آخر خمس مواجهات بين منتخبي قطر وإيران، لم يتمكن المنتخب القطري من تحقيق الفوز، إذ أظهرت الإحصائيات أنه خاضوا 24 مواجهة منذ كأس آسيا 1988 في قطر، حيث انتصر المنتخب الإيراني في 15 مباراة، وتعادل الفريقان في 7 مباريات فقط، بينما فاز منتخب قطر فقط في مرتين.

هذه المعركة لا تحتمل إلا الفوز، إذ يسعى كل من المنتخبين إلى التأهل لنهائي البطولة ورفع الكأس عاليًا، وهو طموح يلتزم به المنتخب القطري السابق بالفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي. فهل يستطيع قطر الحفاظ على لقبها القاري؟ أم ستنجح إيران في تحقيق ثأرها التاريخي والتتويج بالكأس للمرة الأولى منذ عام 1976؟

تشكيلة قطر المتوقعة في مواجهة إيران:

حراسة المرمى: مشعل برشم

خط الدفاع: همام أحمد – لوكاس مينديز – بوعلام خوخي – بيدرو ميغيل

خط الوسط: أحمد فتحي – مصطفى مشعل – حسن الهيدوس

خط الهجوم: المعزّ علي – أكرم عفيف – أحمد علاء

تشكيلة إيران المتوقعة في مواجهة قطر:

حراسة المرمى: بيرانفاد

خط الدفاع: خليل زاده – كاناني – هاجسافي – رزايين

خط الوسط: موهيبي – عزت الله – نور الله احمد

خط الهجوم: ازمون – تاريمي – جاهانباخش

قطر ضد إيران.. صراع بطاقة التأهل

يبحث عشاق ومتابعو مباريات كأس آسيا 2023 عن موعد مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية التي يستعد من خلالها المنتخب القطري لمواصلة الدفاع عن لقبه، ولكن ذلك لن يتأتى سوى بتجاوز عقبة إيران المرشح الأوفر حظا للظفر باللقب.

وقبل تقديم موعد مباراة قطر وايران في نصف نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لهذه القمة المنتظرة بين ثاني ممثل العرب في هذه النسخة، سنتوقف مع أبرز ما يميز هذه المواجهة بين الفريقين الطامحين إلى العبور للنهائي الحلم.

على أرضه وبين جمهوره، يواجه المنتخب القطري نظيره الإيراني في نصف نهائي كأس آسيا 2023، في مباراة قمة الحسم المرتقبة يوم غد الأربعاء 7 فبراير 2023 على استاد الثمامة.

 

وكان منتخب قطر مستضيف البطولة قد ضمن تأهلا صعبا، إلى نصف النهائي للنسخة الثانية على التوالي، بعد 2019 التي توج بها في النهاية على حساب الإمارات.

وجاء تأهل المنتخب القطري إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه على منتخب أوزبكستان بضربات الترجيح (3-2) بعد نهاية المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي (1-1).

وحسم منتخب إيران تأهله للدور نصف النهائي، للمرة التاسعة في تاريخه والثانية على التوالي بعد بلوغه نصف نهائي النسخة الماضية بالإمارات، قبل الخسارة (0-3) أمام اليابان، حيث أطاح أسود فارس بمنتخب اليابان الذي كان مرشحا فوق العادة للظفر باللقب.

وعلى وقعِ هتافاتِ الجماهيرِ المُتّقدةِ، يشتعلُ ملعبُ الثمامةِ غدًا الأربعاءَ في معركةٍ كرويةٍ تاريخيةٍ بينَ قطرَ وإيرانَ، في نصفِ نهائيِّ كأسِ آسيا 2023، حيث تحرك نار الانتقام لاعبي قطر لتجاوز عقد الهزيمة الدائمة أمام هذه المنتخب الذي بات يصنف ضمن كبار القارة.

ويملكُ المنتخبُ القطريّ ميزةَ اللعبِ على أرضِهِ وبينَ جمهورِهِ، بينما يملكُ المنتخبُ الإيرانيّ خبرةً أكبرَ في البطولاتِ القاريةِ، حيث سيسعى أسود فارس إلى بذل مجهود مضاعف من أجل بلوغ النهائي والتتويج باللقب الرابع في مسيرتهم.